• LED Screen
  • LED Display Panel
  • Outdoor LED Video Wall
  • Rental LED Display
  • Sport Stadium LED Display
محاليل

شنتشن لف التكنولوجيا كو.، المحدودة تلعب دورا قياديا في عرض الصمام الصناعة، الذي يوفر حلول نظام ل المتوسطة و الراقية الصمام كامل لون عرض المنتجات. كمؤسسة التكنولوجيا الفائقة على مستوى الدولة مع رأس المال المسجل ما يقرب من 70 مليون دولار أمريكي، لف متخصصة في المنتجات تطبيق الصمام من تطوير وتصنيع والمبيعات ل الخدمات.

  • الحلول الرقمية ليد هي عنصر حيوي في أي منشأة رياضية رئيسية، وتعزيز تجربة بصرية للمتفرجين وتوليد كل الإيرادات الهامة. فوائد وجودالصمام شاشة الفيديوفي مرفقك أو الملعب واضحة ..... لفعرض الصمامويقدم مجموعة...

    اقرأ أكثر
  • شاشات ليدفي المهرجانات هي الآن جزء أساسي من هذه الأحداث، مما يتيح للجمهور للانضمام تقريبا العمل على الحزب مع المضيف.شاشات اليسار واليمين المرحلة ضمان أن الجمهور يمكن أن نرى كل ما يجري عن قرب من جميع م...

    اقرأ أكثر
  • أي مؤتمر تحتاج إلى أن تكون عالية الفعالية وعالية التأثير تجربة بصرية، سواء بالنسبة للجمهور ومنظم الاجتماع والشركة. ونحن سوف نقدم جودة عالية أدى عرض الفيديو لتناسب للأحداث، تشمل 2.97 ملليمتر، 3 ملليمتر...

    اقرأ أكثر
  • وقد ركبت لف العديد من البث التلفزيوني والمسرح أدى العرض في جميع أنحاء العالم. مزايا ليد لوحة الفيديو للتلفزيون استوديو خلفية، المسرح وقاعة أدى عرض استبدال استبدال شاشة لد التقليدية، مع سطوع عالية، توف...

    اقرأ أكثر
مشروع - مغامرة

 إمسب؛  إمسب؛ شنتشن لف التكنولوجيا كو.، المحدودة. أنشئت في نوفمبر 2004، كما المهنية الصمام عرض r أمبير؛ d، تصميم، التصنيع، المبيعات والخدمة باعتبارها واحدة من الشركات الوطنية ذات التقنية العالية، رأس المال المسجل 60 مليون رمب . في عام 2015، تغيرت إلى مشروع مشترك، ومقرها في شنتشن، الصين، المتاخمة ل باوآن المطار الدولي. بشكل تدريجي، وقد فاز شرف باسم "الوطنية المؤسسة الفائقة التكنولوجيا"، "مؤسسة البرمجيات"، " فحص الجودة الوطنية من المنتجات المؤهلة "،" الصين البصريات و صناعة الإلكترونيات الضوئية جمعية "،" شنتشن جمعية البرمجيات. " و إمسب؛ و إمسب؛ لمدة 13 عاما، لف التمسك"المشتركة، النزاهة والتنمية" فلسفة العمل، لتزويد العملاء حول العالم النوايا، تطمئن، منتجات عالية الجودة و خدمة توتوتاي، lianchengfa'products شعبية في 30 محافظات من الصين ومناطق الحكم الذاتي في أكثر من 200 مدينة، ومع فرنسا وألمانيا وإسبانيا وروسيا وفيتنام والهند والولايات المتحدة وماليزيا والكويت وتايلاند وإيطاليا والأرجنتين وأكثر من 90 دولة أنشأت الشركة علاقات تعاونية جيدة جعلت .lianchengfa منتجات ذات جودة عالية، ونوعية الخدمة والنزاهة وأسلوب عملي، والفوز بسمعة طيبة لهذه الصناعة، في الوقت نفسه، كان أيضا تصميم العرض والمورد من الألعاب الأولمبية بكين، معرض شانغهاى العالم، 2012 الأوروبية كوب، الملاعب، أوكرانيا، 2012، الكويت، كرة الصالات، العالم، الكؤوس، الملاعب، أستراليا. و إمسب؛ و إمسب؛ لف لديها الكثير من الدرجة الأولى معدات الإنتاج الآلي من اليابان، ألمانيا، الولايات المتحدة، كوريا الجنوبية و بلدان أخرى، أيضا قاد الصناعة الإدارة العليا،  و إنتاج فريق. تطويرها بشكل مستقل المكونات الأساسية ليد تطبيق المنتجات - أضواء ليد، وذلك باستخدام الخاصة بهم المنبع الصمام تكنولوجيا التعبئة والتغليف، والتكنولوجيا المتقدمة. مع أضواء ليد ونظام التحكم في البرمجيات والتكنولوجيا الأساسية، لتطوير في الهواء الطلق كامل اللون أدى العرض، أدى داخلي كامل لون العرض، ، أدى الشاشة الرياضية، أدى شبكة شاشة الإعلان، أدى مرحلة العرض، ليد الإضاءة r u0026 d المشاريع، أدى الإضاءة تطوير المنتجات والإنتاج والمبيعات والخدمات الهندسية. القيام بكثير من المساهمات للحكومة و صورة الشركة لتوفير الهندسة والهندسة التجارية ، خدمة منصة بث المعلومات، "تسليم المفتاح" الحلول. و إمسب؛ و إمسب؛ لف توفير عرض الصمام، في الهواء الطلق أدى العرض، الستار أدى العرض، تباعد صغير أدى العرض، أدى عرض الشاشة، شاشة ليد داخلي واستئجار أدى العرض

لف فريق

إمسب؛ مع ثلاثة عشر عاما تراكم، لف تشكيل فريق من النخب مع المهارات المهنية والمبادرات والشجاعة للابتكار وقدرة قوية على التنفيذ، الأمر الذي يجلب إلى الشركة أفكار جديدة ثابتة والتنمية المطردة والتوسع  إمسب؛ وقد تم ممارسة الشركة الانضباط التقني من بذل أي جهد في معالجة المشاكل الرئيسية، وتقاسم مع الإخلاص ومواصلة روح التقنية.تركيز على البحوث التقنية المستقلة والتنمية وأساليب الإدارة الحديثة العلمية، وقد اجتذبت الشركة مواهب مختلفة مثل والهند- الإنجليزية ph.d.، والمواهب رفيعة المستوى مصدقة من بلدية شنتشن، وحملة درجة الماجستير وحملة درجة البكالوريوس، وتشكيل فريق الإدارة والتقنية  التي هي مجهزة الخلفية التعليم العالي والخبرة التقنية، تحت إشراف المديرين الفنيين و يقودها خبراء من ذوي الخبرة. ثير التعاون الضمني في تطوير المنتجات والتسويق والصيانة يوضح في عمق كبير المبادئ التوجيهية العمل"أخذ المنتجات كما شريان الحياة والعملاء باعتبارها جوهر". تطبيق مفهوم "خدمة" بدقة إلى كل التفاصيل من عمليات الشركات و الإدارة، التي كسبت ثقة العملاء والدعم على نطاق واسع. إمسب؛ والشركة هي الآن في حوزة أكثر من 70 البنود على براءة اختراع، 20٪ منها هي اختراع براءة اختراع، بما في ذلك بندين من يكت براءة اختراع التكنولوجيا الدولية.

مركز الأخبار

Shenzhen LCF Technology Co.,LTD، 13 سنوات من الصمام الضوئية المتكاملة نطاق المصنعين تماما، المنتجات المتعلقة أدى العرض، أدى الإضاءة و ليد الإضاءة. لتوفر لك مع أحدث الأخبار والمعلومات من ليد.

الدعم

خدمة ما بعد البيع على قوة لدينا التقنيات المتطورة، وتحديد المواقع بدقة السوق، والبحوث العملاء، وقد وضعت لف القدرة على الخدمة التي تلبي تماما متطلبات عملائنا. لف هو مزود حلول مهنية لمجموعة من الصناعات، بما في ذلك الإعلان، والرياضة، والتدريج، والتلفزيون، والنقل، الخ. لف توظيف أكثر من 500 r \u0026 d المهندسين المتخصصة في تطبيقات ليد في أجهزة الكمبيوتر، البرمجيات، الاتصالات الرقمية، التشغيل الآلي، عرض الكهروضوئية والهيكل الميكانيكي. مع دعم من هذا فريق البحث المؤهلين تأهيلا عاليا، لف قادر على تطوير المهنية، شخصية بقيادة الحلول لعملائنا. نحن نقدم حلول الإضاءة والإضاءة ليد لعدة عملاء رفيعة المستوى كل عام، بما في ذلك الحكومات الوطنية، ومنظمات البنية التحتية الحضرية، وشركات الإعلان، والأحداث الكبرى.

منتجات جديدة
معلومات عنا
Shenzhen LCF Technology Co.,LTD. تأسست في نوفمبر 2004، والمهنيةعرض الصمامالمنحدر؛ d، تصميم، التصنيع، المبيعات والخدمة باعتبارها واحدة من الوطنية عالية-- منتديات رأس المال المسجل من 60 مليون رمب. في عام 2015، تغيرت إلى مشروع مشترك، ومقرها في شنتشن، الصين، المتاخمة لمطار باوآن الدولي. تدريجيا. وقد فاز شرف باسم "الوطنية عالية-- منتديات المؤسسة"، "البرمجيات المؤسسة"، "فحص الجودة الوطنية من المنتجات المؤهلة"، "الصين البصريات و صناعة الإلكترونيات الضوئية جمعية"، "شنتشن جمعية البرمجيات." Shenzhen LCF Technology Co.,LTD، التي بدأت في شنتشن في 2004، هو مزود خدمة متكاملة فيعرض الصماموالصناعة، وتقدم أساسا حلول متكاملة للعملاء علىالصمام عرض التطبيقات. هناك أكثر من 25،000 المراجع العملاء الناجحة من 50 + البلدان والمناطق،لف يعرض الصمامهي مشرقة في لوحات الإعلانات في الهواء الطلق، ومراكز الأعمال التجارية ومراكز التسوق والملاعب الرياضية، داخلي وخارجي مراحل والمعارض ومحطات التلفزيون، وعلامات المرور وهلم جرا.
اقرأ أكثر
معلومات عنا
مشاريع
2004
منذ
50
الموزع العالمي
3000
سعة(㎡)
25888
مشاريع
ما يقوله عملائنا
أعلى
contact us now

• LED Screen
  • LED Display Panel
  • Outdoor LED Video Wall
  • Rental LED Display
  • Sport Stadium LED Display
Solutions

Shenzhen LCF Technology Co.,LTD plays a leading role in led display industry,which provides system solutions for medium and high-end led full color display products. as a state-level high-tech enterprise with registered capital of nearly 70 million usd,LCF is specializing in led application products from developing,manufacturing,sales to service.

  • Digital LED solutions are a vital component of any major sports facility, enhancing the visual experience for spectators and generating all important revenue.  The benefits of having an LED video...

    read more
  • LED screens at party,festivals are now an essential part of these events, enabling the audience to almost join the action on party with the host.The stage left and right screens ensure that the audien...

    read more
  • Any conference need to be an high effective and high impact visual experience, both for the audience and meeting organizer and company.   we would offer high quality led video display to suit for...

    read more
  • LCF has installed many television broadcasters and theater led display all over the world. The advantages of led video panel for TV studio backdrop,theater and auditorium led display take replacement ...

    read more
Enterprise

  Shenzhen LCF Technology Co.,Ltd.was established in November 2004,as a professional LED display R&D,design,manufacturing,sales and service as one of the national high-tech enterprises,registered capital of 60 million RMB.In 2015,it changed to a joint venture enterprise,headquartered in Shenzhen,China,adjacent to Bao’an International Airport.Gradually,it has won the the honor as"National High-tech Enterprise","Software Enterprise",""national quality inspection of qualified products","China Optics and Optoelectronics Industry Association","Shenzhen Software Association."   For 13 years,LCF uphold the"joint,integrity and development"business philosophy,to provide customers around the world intentions,rest assured,high-quality products and attentive service.Today,Lianchengfa’products is popular in 30 provinces of China and autonomous regions in more than 200 cities,and with France,Germany,Spain,Russia,Vietnam,India,the United States,Malaysia,Kuwait,Thailand,Italy,Argentina and more than 90 countries the company has established good cooperative relations.Lianchengfa made high-quality products,quality service and integrity and pragmatic style,winning the good reputation of the industry,at the same time,it was also the display design and supplier of the Beijing Olympic Games,Shanghai World Expo,the 2012 European Cup stadiums Ukraine,2012 Kuwait Futsal World Cup venues,Australia stadiums.   LCF has a lot of first-class automated production equipment from Japan,Germany,the United States,South Korea and other countries,also have LED industry senior management,R&D and production team.Independently developed core components of LED application products--LED lights,using their own upstream LED packaging technology,and advanced technology.With LED lights and software control system as the core technology,to develop out outdoor full color LED display,LED indoor full color display,LED information guide screen,LED sports screen,LED network advertising screen,LED stage display,LED lighting R&D projects,LED lighting product development,production,sales and engineering services.Doing a lot of contributions to the government and corporate image to provide engineering,commercial engineering,service information broadcast platform,"turnkey"solutions.   LCF providing LED display,Outdoor LED display,curtain LED display,Small spacing LED display,LED display monitor,Indoor led screen and rented LED display

LCF Team

  With thirteen years'accumulation,LCF forged a team of elites with professional skills,initiatives,courage for innovation and strong capacity of execution,which brings to the company constant new ideas and steady development and expansion   The company has been exercising the technical discipline of sparing no effort in tackling key problems,sharing with sincerity and pursuing technique spirit.Focusing on independent technical research and development and scientific modern administration methods,the company has attracted various talents such as Indian-English PH.D.,high-level talents certified by Shenzhen Municipality,master's degree holders and bachelor's degree holders,constituting the administration and technical R&D team that is equipped with higher education background and technical experience,supervised by professional managers and led by experienced experts.Their tacit cooperation in product development,marketing and maintenance demonstrates in great depth the work guideline of"taking products as lifeline and customers as core".They apply the notion of"servicing"thoroughly to each detail of corporate operation and administration,which earned customers'trust and support widely.   The company is by now in possession of over 70 patented items,20%of which are patented inventions,including two items of PCT international patented technology.

News Center

Shenzhen LCF technology co.,LTD.,13 years of LED optoelectronic integrated domain brand manufacturers,products related to LED display,LED lighting and LED lighting.To provide you with the latest news and information of LED.

Support

After-Sale Service On the strength of our cutting-edge technologies, precise market positioning, and customer research, LCF has developed a service capability that fully meets our client’s requirements. LCF is a provider of professional solutions for a range of industries, including advertising, sports, staging, television, transportation, etc. LCF employs more than 500 R&D engineers specialized in LED applications in computer hardware, software, digital communications, automation, photoelectric display and mechanical structure. With the backing of this highly-qualified research team, LCF is capable of developing professional, personalized LED solutions to our customers. We provide LED lighting and display solutions to multiple high-profile clients every year, including national governments, urban infrastructure organizations, advertising companies, and major events.

New Products
About Us
Shenzhen LCF Technology Co,Ltd was established in November2004 with registered capital of 60 million RMB.ln2015,it changed to a joint venture enterprise,headquartered in Shenzhen,China,adjacent to Bao’an International Airport.As a professional LED display R&D,design,manufacturing,sales and service as one of the national high-tech enterprises,Gradually,it has won the the honor as“National High-tech Enterprise”,“Software Enterprise”,“national quality inspection of qualified products”,“China Optics”and“Optoelectronics lndustry Association”,“Shenzhen SoftwareAssociation”. For11 years,LCF uphold the“joint,integrity and development”business philosophy,to provide customers around the world intentions,rest assured,high-quality products and attentive service.Today,Lianchengfa's products is popular in 30 provinces of China and autonomous regions in more than200 cities,and with France,Germany,Spain,Russia,Vietnam,lndia,the United States,Malaysia,Kuwait,Thailand,ltaly,Argentina and more than90
read more
About Us
Projects
2004
since
50
global distributor
3000
capacity(㎡)
25888
projects
What our customers say
top
contact us now